2020-02-15

‏المسلم العلماني

يقول، لو كنت ناخباً في الدائرة الثالثة، فصوتي محجوز لصالح الملا، لأنه كذا .. وكذا !

صاحب هذه المقولة، هو أحد مجانين بلادي، ممن يعتبرون أحمد الخطيب رمزاً، ويكنّون رانيا السعد بأخت الرجال، وكثير منهم يتبع الكتلة الشعبية التي سبق وأن أبرمت إتفاقاً، وعقدت تحالفاً مع أحمد الديين، زعيم التيار التقدمي العلماني!

هذا المجنون سبق وأن سألته عن سبب حماسه، وفرحه لنجاح أردوغان وحزب العدالة في إنتخابات تركيا، فقال مبرراً:
(ينجح أردوغان ولا تنجح الأحزاب العلمانية)!!

هنا عرفت أنه مجنون رسمي، وأنه غير مدرك لأقواله، وأفعاله، ولا يفرق بين الشامي والمغربي.

لذلك، ألفت انتباه من تبقّىٰ من الصاحين، بأن لا يلبسوا ثوب الدين، والتقوىٰ في انتخابات تركيا، ويتعرّون في الساحة المحليّة !

*
خلاصة القول:
ما عندك مسطرة، اشتر مسطرة 🤓🚶🏻‍♂️

.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الكون قائم على الكراهية

البحث عن إبرة في كومة قش، أسهل بكثير من البحث عن المنطق، في الجماجم المايعة. كيف لعاقل، أو حتى من كان بنصف عقل، أن يجعل حياته قائمة على الكر...