2017-08-29

لا تنقل الخرج وفي الخرج حيّة

في المقطع الذي نشره خالد جاسم ، يقول :
هل ايران ضرتني بشيء ؟
هل حاولت ايران تزعزع أمن بلدي ؟
هل دعمت ايران محاولة انقلاب في قطر ؟
هل ايران جرحتني أو سبّتني ؟
هل ايران راحت جابت المعارضين وتبنّتهم علشان تضرب في هـ البلد ؟

خالد يعرّض بدول الخليج التي ألحقت به الضرر بزعمه ، مفضلاً عليها ايران الحبّوبة اللي ما سوّت شيء  .

طيّب يا خالد ، لو أن ايران فعلت كل ما سبق تجاه بلدك ، هل ستتخذ منها موقفاً معادياً ؟؟ 

يا حجّي خالد ايران في عينك زينة لأنها لم تقم بأي من الأفعال التي ذكرتها تجاه حكومة قطر ، أو أمن قطر ، أو شعب قطر ، ولو فعلت ذلك فمن الطبيعي أن تعاديها ، وتحقد عليها ، كما نفعل نحن الذين تضررنا منها ، في الكويت ، والسعودية ، والبحرين ، وبقية الدول العربية .

المهم ، الآن نتفق أنا وأنت بوجوب معاداة كل من يضرنا بشيء !
 واتخاذ موقف ضد من يزعزع أمن بلدنا !
ولزوم اعلان الحرب على كل من يدعم محاولة انقلاب ضد حكومة بلادنا !
والتصدي لمن يحضر المعارضين ويتبنّاهم من أجل ضرب أوطاننا !

وهذا بالضبط ما نفعله نحن اليوم تجاه ايران ، وتجاه حكومة قطر ، وقناة الجزيرة ، ومرتزقتها من الأجانب العرب الحاقدين .

لنترك ايران جانباً ، ونتحدث عن حكومة قطر التي إعترفت رسمياً من خلال تصريحات حكامها ، وإعلامها ، ومفتيها ، بدعم الثورات الإنقلابية في الدول العربية .

قطر شاركت بزعزعة أمن دول الخليج ، وأضرتنا ، وأحضرت كل المعارضين إلى الدوحة ، وأغدغت عليهم الأموال لضرب أوطاننا .

من يلوم المصري حين يحقد على قطر يا خالد .

من يلوم الليبي حين يكرهك يا خالد .

من يلوم الكويتي ، والبحريني ، والسعودي ، والإماراتي ، واليمني ، والسوري !

قطر دعمت الفتنة في الدول العربية ، ودعمت الفتنة في الخليج ، ودعمت الفتنة حتى من خلالك يا خالد في برنامجك الرياضي القائم على التحريض ، والتحريش بين الرياضيين من أبناء الخليج .

ولأن الشيء بالشيء يذكر ، سأردك عليك من الباب الذي فتحته ، بإسم كل كويتي ، وسعودي ، وإماراتي ، وبحريني :

هل ضرتني دول الخليج الـ4 بشيء ؟

هل زعزعة أياً من دول الخليج أمن خواتها الـ3 ؟

هل دعمت دول الخليج الـ4 محاولة انقلاب ضد حكام شقيقاتها ؟

هل أحضرت القنوات الفضائية في الكويت والسعودية والبحرين والإمارات معارضين لدول جيرانها لضربها ؟

- الجواب : لا ، لم يحصل أي شيء من هذا بين الأشقاء ، فقط هي قطر التي فعلت كل هذا ، لذلك تم إخراجها من الخِرج .

*
خلاصة القول :
كلامك مردود عليك يا خالد .

.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الكون قائم على الكراهية

البحث عن إبرة في كومة قش، أسهل بكثير من البحث عن المنطق، في الجماجم المايعة. كيف لعاقل، أو حتى من كان بنصف عقل، أن يجعل حياته قائمة على الكر...