2017-07-30

ما دريتا !

عضو حركة حدس ( حزب الإخوان ) جمعان الحربش ، قال في لقاءه الأخير :
حزب الله منظمة إرهابية ، ومشكلتنا معه ممتدة منذ 30 سنة ، وذكر بعض أعمال الحزب الإرهابية ، مثل محاولة اغتيال المغفور له بإذن الله الأمير جابر الأحمد ، واختطاف طائرة الجابرية وغيرها . 

نعم يا أخ جمعان ، كل كويتي مفتّح يعرف هذه المعلومة منذ 30 سنة ، لكن أنت وينك عنها كل هـ السنين ؟ وما سبب صمتك عن هذا الخطر لأكثر من 20 سنة ؟ لا تقول ما كنت أدري ! اللي مثلك ما يجهل !

وليت الأمر توقف عند صمتك - وغيرك من النواب - عن إرهاب حزب الله ، وعدم التحذير منه ، أو التصدّي له !
فقد تجاوز الأمر بأنك كنت تزكي هذا التنظيم الإرهابي الذي حاول اغتيال أمير بلادك ، وفجّر ، وخطف ، وقتل مواطنين كويتيين !

عطفاً على الأعمال العدائية التي قام بها تنظيم حزب الله ، وبناء على المعلومة التي أتحفتنا بها اليوم ، فالحزب عدوٌ معلن ، ظاهر لبلدنا الكويت منذ 30 سنة ، لذلك لا بد أن يأتي السؤال المهم : متى علم الحربش ، والبراك ، ومرزوق ، والسعدون ، والطبطبائي ، أن الحزب عدو للوطن ؟

لا أعتقد أن الذين امتدحوا الحزب في عام 2006 كانوا في سبات جهلٍ استغرق 20 عاماً عن إرهاب الحزب ، وإلا فإنهم لا يستحقون ثقة الناس بهم ، وتزكيتهم لتمثيلهم ، وتولي أمورهم !

إن كانت محاولة اغتيال أمير البلاد الراحل 1985 لم تخبرهم بذلك ، فلا بد أن اختطاف الطائرة الجابرية 1988 نبههم إليه ، وربما علموا من تفجيرات المقاهي ، أو الأحمدي ، أو غيرها ! المؤكد أنهم علموا بطريقة أو بأخرى بأن حزب الله يعادي وطنهم ، ويسعى لتخريبها ، وإرهابها ، وإلحاق الضرر بأميرها ، ومواطنيها ، ومنشآتها .

اذن ، لم يجهل أحد أن الحزب يعادي الكويت ، ومع ذلك تغنوا ببطولته ، وزكوه ، وشاركوا في مظاهرات مؤيدة له تزامناً مع غزو اسرائيل لجنوب لبنان .

عدو الإسلام يحارب عدو الكويت  ! ما شأنكم أنتم ؟؟
سيقولون تعاطفاً مع الحزب كونه يمثل المسلمين في حرب الكفار !
مدري كيف نمشيها ! مع أن الكفار غزوا أفغانستان ولا تعاطفنا ! وغزوا العراق وفرحنا ! وغزوا ليبيا وشاركنا ( قطر ) ! 

خلوني أختصر لكم الموضوع ، كثير من نواب مجلس الأمة ضعاف نفوس عند الصوت ، يقدمون التنازلات الكبيرة لأجل مطامعهم الصغيرة ، ومصالحهم الحزبية ، والشخصية ، ويعملون بعقلية المرشّح ، وإن كان على حساب الصالح العام ، كما هو موقفهم من حزب الله طول عقدين من الزمن .

على الهامش / يشن الربع هجوم شرس على مرزوق وصفاء والفضل ، ويطالبونهم بالتصريح عن خلية العبدلي ، ومعهم حق ، لكن الأصل أن الشرهة على القريب اللي فيه وعليه الهقوة ، وأكثر ربعنا ما صرّح ، واذا برق البرق ناظر في ثنايا خويّك !!

*
خلاصة القول :

ليتك جاهل ونعذرك !

.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الكون قائم على الكراهية

البحث عن إبرة في كومة قش، أسهل بكثير من البحث عن المنطق، في الجماجم المايعة. كيف لعاقل، أو حتى من كان بنصف عقل، أن يجعل حياته قائمة على الكر...