2019-06-06

مجانين من بلادي


واحد من "قوم امحايد" عاب علي -بحسب فهمه- عدم الإمتثال لطاعة ولي الأمر ، وانحيازي الواضح لدول التعاون الـ3 في أزمة الخلاف الخليجي ، وبعد احتدام النقاش ، وعند الخروج من الـ 🔄 ، قبل الوصول لأول ↪ ، قلت له : وهل وقوفك على الحياد طاعةً لولي الأمر ، وإلتزاماً بموقف الدولة الرسمي ؟
قال : نعمّْ 🧐

قلت : وين كانت طاعتك ، وحيادك بتاريخ 3 يوليو 2013 ؟ هل نسيت أنك وقفت ضد موقف الكويت الرسمي الداعم للجيش المصري ؟ وهل نسيت أنك رفضت حياد مشاري العفاسي ، وشتمته لأنه كتب ( فأصلحوا بين أخويكم ) ؟ وهل نسيت أنك دعمت ، وصفّقت للثورات العربية مخالفاً لموقف سمو الأمير ؟ وهل نسيت أنك خرجت للمسيرات في شارع الخليج ، وفي المناطق السكنية ، وأغضبت سمو الأمير الذي طالب بعدم التظاهر ، ونشر الفوضىٰ ؟ وهل نسيت ....

المهم ، كملت أنا ⬅⬅⬅ والرجّال أخذ ↪
*

ونلتقيكم ان شاء الله في مقال قادم ، مع مجنون جديد 🚶🏻‍♂

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الكون قائم على الكراهية

البحث عن إبرة في كومة قش، أسهل بكثير من البحث عن المنطق، في الجماجم المايعة. كيف لعاقل، أو حتى من كان بنصف عقل، أن يجعل حياته قائمة على الكر...